سياسة الخصوصية

لقد تم إنشاء موقع rezepteat.com من أجل أن يكون النافذة الأكثر وضوحا وفائدة لكل اللاجئين الذين يعيشون على الأرض الألمانية، خصوصا اللاجئين السوريين والعرب، وأيضا المهاجرين من كافة الدول العربية إلى المانيا، والراغبين في متابعة دراستهم، أو البحث فرص عمل مواتية.

وحتى يطمئن متابعينا عند زيارتهم للموقع، فإننا قد حددنا سياسة الخصوصة التي نتبعها، والتي تضمن لمستخدمينا حقوقهم الكاملة في الحفاظ على بياناتهم الشخصية، والتي تظهر لدينا، سواء قاموا بزيارة الموقع، أو شرفونا بالتسجيل فيه.

الخدمات التي يقدمها الموقع للمتابعين

لقد جمع الموقع للمستخدمين الأعزاء أهم التطبيقات التي تقع في دائرة اهتمامهم، فقد تم تحديد احتياجاتهم بكل دقة، وحرص من أجل توفير عناء البحث عنهم، فكانت مجموعة تطبيقات متميزة، تقدم لهم النصح والمشورة والمساعدة اللازمة، سواء في الاستعداد لاختبارات محددة، أو أسئلة شائعة في المقابلات الشخصية الخاصة بالالتحاق بعمل جديد.

وهناك تطبيقات تعليم اللغة الألمانية للمبدئين والوافدين الجدد.

والعديد من التطبيقات التي تشرح وسائل استخراج الأوراق الرسمية، أو توضح الأوراق المطلوبة من أجل الحصول على تأشيرة لجوء، أو لم شمل.

هناك أيضا عشرات التطبيقات التي تساعد اللاجئين والوافدين سواء في البحث عن عمل أو سكن.

يتيح التطبيق للمتابعين المشاركة، وإبداء الرأي فيما يقدم إليهم من المحتويات المختلفة، ومناقشة تلك المواد المنشورة على الموقع، وايضا تلقي المقترحات المختلفة، والأخذ بما هو في صالح تطوير الموقع، بحيث ينال دائما رضا المتابعين، ويحقق لهم أكثر فائدة ممكنة.

جوجل وسياسة نشر الإعلانات على الموقع

إن كل مواقع الوورد برس ملتزمة في سياستها باتباع سياسة جوجل، وتطبيق كل التعليمات التي تصدر منه، ومنها نشر الإعلانات داخل الموقع.

لقد وضعت هذه الإعلانات من أجل تحقيق المزيد من الفائدة للمتابعين، وذلك بعرض كل ما هو جديد في دنيا الأعمال والتجارة، والأنشطة المختلفة.

ونحن نتمنى من متابعينا الأعزاء ألا يشعروا بالضيق من عرض هذه الإعلانات على الموقع، ومن جانبنا نحرص أن تكون في المكان المناسب الذي لا يعترض سهولة متابعة المنشورات على الموقع.

سياسة حماية الخصوصية للمتابعين على الموقع   

إذا مررت عزيزي المتابع على الموقع دون تسجيل، فإن هناك بعض المعلومات تتضح لما مثل (IP) الخاص بجهازك، ويتم تسجيلها على الموقع تلقائيا.

أما إذا قمت بالتسجيل، فمن الطبيعي تسجيل البريد الالكتروني المفعل الخاص بك، لتتمكن من متابعة الدخول فيما بعد، وهناك من يفضل إضافة رقم هاتفه.

في كل الأحوال، فإن موقع rezepteat.com يحرص تماما على سرية بياناتك، والحفاظ عليها، وعدم تداولها مع آخرين لأي سبب من الأسباب لا بالبيع أو المنح أو التبادل، ولا يحدث ذلك إلا في الأحوال الطارئة مثل المطالبة القانونية.

بيانات يحتفظ بها الموقع

كما عرفنا في السابق هناك بيانات تظهر عن المستخدم بمجرد مروره على الموقع، وبيانات أخرى يسجل بها المستخدم.

هذه البيانات يحتفظ بها الموقع لعدة أغراض:

  • تسهيل دخول المستخدم عند تكرار زيارته للموقع، فيقوم بحفظ بيانات الدخول ليتم دخولك تلقائيا.
  • من خلال بياناتك يتعرف الموقع على اهتماماتك، والصفحات المهمة لك، والفترة الزمنية التي تقضيها داخل كل صفحة، وداخل الموقع، وبالتالي يضعها في واجهة الصفحات المعروضة عليك.
  • في نفس النسق يتعرف الموقع على الصفات الناجحة، والتي تجتذب المستخدمين، حيق يقوم بتطوير صفحات أخرى أو حذفها نهائيا من الموقع.
  • يستفيد الموقع من خلال المعلومات السابقة، في تحسين أداء الموقع، والارتفاع بمستواه بين باقي المواقع.
  • تتوقف الفترة التي يحتفظ بها الموقع ببياناتك على درجة نشاطاتك وزياراتك للموقع، بحيث يتم التخلي عن التسجيلات القديمة التي يهمل أصحابها الدخول على الموقع لفترات طويلة، من أجل تخفيف الحمل عن الموقع.

حدوث تغييرات في سياسة الخصوصية

من الوارد أن تطرأ بعض التغييرات على سياسة الخصوصة للموقع.

فإن حدث ذلك، فتأكد عزيزي المتابع أن الموقع سوف يبادر إلى إخبارك بتلك التغييرات في حينها.

تلك كانت سياسة الخصوصية التي يتبعها موقعنا rezepteat.com، والتي يهدف من خلالها للحفاظ على بيانات المستخدمين والمتابعين، ويتعامل من خلالها فقط من أجل صالحهم، دون المساس بخصوصية تلك البيانات.

نرجو أن تتوافق سياستنا مع اتجاهاتكم وآرائكم، ويسعدنا دوما التواصل وسماع المزيد من الآراء والمقترحات.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق