شروط الاستخدام

لقد قام موقعنا https://rezepteat.com/ بتحديد شروط استخدام الموقع والاستفادة بما يقدمه للمتابعين والمستخدمين الأعزاء من مواد إعلامية مختلفة، وذلك من أجل ضمان استخدام آمن يراعي تقاليد المجتمع والقيم والمثل العليا.

لقد تم إنشاء ذلك الموقع بهدف تقديم العون والنصح للاجئين السوريين والعرب في المانيا، ومن أجل مساعدتهم في تجاوز أزمة نزوحهم عن وطنهم الأم، وتكييفهم من أجل مواصلة الحياة الكريمة في المانيا بلد الحرية والسلام والأمان.

لقد حرص الموقع على متابعة كل ما هو جديد ومفيد في مجال التطبيقات الحديثة، متخيرا ما يحقق الفائدة للمستخدمين اللاجئين السوريين، والمهاجرين العرب.

سوف يجد المستخدمون ما يهمهم معرفته، من تطبيقات تساعدهم في تعلم اللغة الألمانية، والتي تعتبر بوابة العبور للبلاد، سواء من أجل الإقامة أو الدراسة أو العمل.

أيضا حرص الموقع على تجميع التطبيقات الهامة للإعداد الجيد سواء لتعلم القيادة، والأسئلة المتوقعة، أو التجهيز للعمل وكتابة سيرة ذاتية باحتراف، والاستعداد للاختبارات الشخصية بمعرفة أهم الأسئلة وكيفية الرد عليها بشكل جيد.

لن يحتار اللاجئون والوافدون الجدد في البحث عن السكن المناسب، أو المنطقة الأفضل لمعيشتهم، فإن هناك العديد من التطبيقات توفر لهم تلك المعلومات.

لكل الباحثين عن فرص عمل جيدة، سوف تجد على موقعنا https://rezepteat.com/ العديد من التطبيقات التي تعرف المستخدم بأفضل عروض العمل في المؤسسات والشركات المختلفة، مع تحديث بياناتها أولا بأول، وفلترة العروض المتاحة بحذف المنتهي وعرض الجديد.

أيضا في هذه التطبيقات مجال التواصل مع أرباب العمل والتفاهم معهم بخصوص تفاصيل العمل والأجر وخلافه.

لا يقتصر الموقع على عرض التطبيقات الهامة للمستخدمين، بل أيضا يتضمن العديد من المقالات التي تشرح أسلول الحياة في المانيا، وتتناول مشاكل الاجئين وتعرض مقترحات لحلها، وأيضا تمد المستخدمين بالعديد من المعلومات الهامة عن كيفية استخراج أوراقهم الرسمية، وتعريفهم بقوانين البلاد، وكيفية احترامها وتطبيقها، حتى لا يتعرضوا للمساءلة القانونية في حالة اختراقها.

سوف يجد المستخدم على الموقع الكثير من المقالات التي توضح طبيعة الحياة في المانيا، وأفضل أماكن الترفيه، ومواقع المتاحف والحدائق والمكتبات العامة، والكثير من الأنشطة التي يمكن ممارستها في العطلات والإجازات.

سوف يتعرف المستخدمون من اللاجئين على الجهات الداعمة لهم، وأنواع الخدمات التي يقدمونها، وأيضا كيفية التواصل معهم من أجل حل المزيد من المشاكل، والحصول على الدعم المناسب.

من أجل أن تنعم عزيزي المستخدم والمتابع بكل تلك الميزات، دون أن يتعكر صفوك، أو تفاجأ بتصرف غير لائق من مستخدم آخر، فقد وضع الموقع وحدد شروط استخدامه، وعلى المستخدمين الراغبين في الانتفاع بخدمات الموقع الموافقة على تلك الشروط، والتي وضعت أساسا من أجل الحفاظ عليهم أثناء تواجدهم داخل الموقع.

شروط استخدام موقع https://rezepteat.com/

  • يمنع تماما استخدام الألفاظ النابية داخل الموقع.
  • يمنع التعليق بصور مخلة.
  • يمنع منعا باتا استخدام العنف اللفظي والمعنوي.
  • لا مجال للعنصرية والتنمر بالآخر سواء بسبب اللون أو الدين أو أي شيئ آخر داخل الموقع.
  • يحرص الموقع على حقوق الناشرين، ولا يسمح بنسخها، أو بيعها، أو اختراق الموقع لأي سبب من الأسباب.
  • عند إعادة نشر أي منتج على الموقع يلزم تحديد مصدر المنشور.
  • من الضروري قبل استخدام أي منشور على الموقع بشكل تجاري استئذان كاتبه بشكل رسمي.
  • يسمح للمستخدمين إبداء الآراء ومناقشة الموضوعات بأسلوب مهذب بعيد عن التجريح.
  • يقر الموقع بتوقيع عقوبات على من يثبت اختراقهم لشروط الاستخدام، تبدأ بالإنذار، وتتدرج إلى حرمان مؤقت من دخول الموقع، أو الحرمان الكامل، وفي حالات الاختراق يمكن تعرض المخترق للمساءلة القانونية.

هذه القواعد والشروط قد وضعت من قبل الموقع من أجل الحفاظ على حقوق الملكية الفكرية للناشرين من جهة، وأيضا من اجل قضاء وقت آمن للمستخدمين على الموقع دون وجود ما يعكر صفوهم.

يتوجه الموقع للمستخدمين الأعزاء برجاء الموافقة على شروط الاستخدام والالتزام بها حفاظا لحقوقهم وحقوق الآخرين.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق