تطبيقات ننصخ بها

تطبيق ترجمة ميكروسوفت لترجمة كل النصوص والأصوات بالعديد من اللغات

تطبيق ترجمة ميكروسوفت يعتبر من أفضل برامج الترجمة على الاطلاق، حيث يوفر هذا التطبيق تجربة متميزة لترجمة كافة النصوص والصوتيات بالعديد من اللغات منها اللغة الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والألمانية وغيرها العديد من اللغات الأخرى، ويتمتع البرنامج بكثير من المميزات التي جعلت أكثر من 50 مليون شخص حول العالم يعتمدون عليه في الحصول على مختلف الترجمات في العديد من المجالات، تعالوا معي من خلال هذا الموضوع لكي أحدثكم بالتفصيل عن هذا التطبيق الرائع وعن كيفية استخدامه بكل سهولة في هواتفكم المحمولة، وكل ذلك بشكل مجاني تماما دون دفع رسوم مالية أو حاجة للشراء.

تطبيق ترجمة ميكروسوفت

بالطبع تعتبر الترجمة شيء أساسي وهام للغاية حيث أنها الرابط ما بين الدول والثقافات المختلفة، وهي التي تجعلنا نستطيع فهم بعضنا البعض من مختلف دول العالم، لذا تجد كل هاتف محمول الآن يحتوي على بعض برامج الترجمة.

ولكن في بعض الأحيان قد يعتمد الشخص على برنامج ترجمة غير كافي أو غير دقيق وبالتالي تكون الترجمات غير جيدة خاصة البرامج ذات الإصدارات القديمة، لذا هنا من خلال موقعنا نحاول أن نوفر لك أفضل الخيارات.

اخترنا لكم تطبيق ترجمة ميكروسوفت الذي يتمتع بالكثير من المميزات ويوفر لك ترجمة نصية وصوتية رائعة للغاية ودقيقة.

يوجد البرنامج في متجر جوجل بلاي بحجم بسيط وهو 63 ميجا بايت فقط، وهو متوفر مجانا لجميع المستخدمين، كما أنه لا يفرض أي رسوم على الاستخدام والترجمة، والتطبيق يحتاج للإنترنت من أجل العمل إلا أنه يمكنك تحميل الترجمات الخاصة باللغات التي تستخدمها في الترجمة وبالتالي تستطيع استخدامه دون الحاجة إلى الإنترنت.

مع هذا البرنامج المميز ستمتلك قاموس كبير في هاتفك المحمول، بل هو شيء أفضل بكثير من القاموس، حيث أن البحث اليدوي عن أي كلمة يتطلب الكثير من الوقت والجهد، أما هنا فكل ما يلزمك هو كتابة الكلمة التي تريد أن تترجمها وتحديد اللغة كما يمكنك نطق الكلمة فقط دون أن تضطر إلى كتابتها كما سنوضح.

تطبيق ترجمة ميكروسوفت

مميزات تطبيق ترجمة ميكروسوفت

يعد هذا البرنامج من أفضل برامج الترجمة ولذا يعتمد عليه ملايين الناس، ويتمتع بالعديد من المواصفات والمميزات التي تساعد المستخدم بشكل كبير في توفير الوقت والجهد والحصول على الترجمة في أسرع وقت ممكن، وفيما يلي أهم مميزاته:

  • يتيح لك البرنامج ترجمة كل النصوص من العديد من اللغات إلى لغات أخرى.
  • يمكنك ترجمة الصوتيات، حيث تستطيع نطق الكلمة أو الجملة وسيقوم البرنامج بترجمتها إلى اللغة المطلوبة في لحظات بسيطة دون تضييع للوقت.
  • يوفر التطبيق إمكانية ترجمة الصفحات أو الصور التي تحتوي على كلمات أو جمل، حيث أن كل ما عليك هو تصوير الصفحة فقط لا غير لكي يقوم البرنامج بترجمتها بالنيابة عنك دون ان تضطر إلى كتابتها بشكل يدوي في التطبيق أو حتى النطق بها، وتعد هذه الميزة رائعة للغاية وموفرة لكثير من الوقت.
  • التطبيق يعمل على نظام الأندرويد بحجم بسيط ولا يتطلب الكثير من المواصفات العالية في الهاتف المحمول، حيث يمكنك تحميله واستخدامه في الهواتف البسيطة.
  • تطبيق مجاني تماما على الرغم من المميزات العديدة والخدمات التي يوفرها.
    يحتوي البرنامج على الكثير من اللغات التي يمكنك ترجمتها.

هذا جانب بسيط من مميزات تطبيق ترجمة ميكروسوفت ومن هذه المميزات كان لا بد من انتشاره واعتماد الملايين عليه، حيث قام بتحميله من متجر جوجل أكثر من 50 مليون شخص حول العالم.

أقسام التطبيق وكيفية الاستخدام

بعد تحميل وفتح البرنامج في هاتفك المحمول تجد في الواجهة الأمامية عدة خيارات خاصة بالترجمة، وهذه الخيارات تتمثل فيما يلي:

  • الترجمة الصوتية، وهنا يمكنك الضغط عليها والنطق بالكلمة التي تريد ترجمتها، ومن الأسفل يمكنك تحديد اللغة التي ترغب في الترجمة منها وإليها، وهذه الميزة تحتاج إلى وجود إنترنت في الهاتف في كل الأحوال.
  • الترجمة الكتابية والتي تحتاج إلى إنترنت أيضا، إلا أنه يمكن استخدامها دون الحاجة إلى إنترنت إذا قمت بتحميل الملفات الخاصة باللغات.
  • يتوفر في تطبيق ترجمة ميكروسوفت إمكانية التواصل مع الآخرين وممارسة اللغة من خلال مشاركة كود معين بينك وبين الطرف الآخر.
  • قسم آخر يخص الترجمة من خلال تصوير النصوص الموجود في الورق أو في أي نص مكتوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق