تطبيقات ننصخ بها

حمل الآن واستمتع بتطبيق السوق المفتوح للأندرويد والايفون مجانا




باتت عملية البيع والشراء من خلال شبكة الإنترنت من الأمور المألوفة والمتعارف عليها، ومن النادر جدا أن نجد فرد لم يقم بخوض تجربة الشراء الأونلاين ولو لمرة واحدة فقط.  بل إن هناك مجموعة من الأفراد قد تغاضوا كليا عن وسائل التسوق القديمة والنمطية باتوا يستندون ويرتكزون  بشكل كلي على عملية الشراء الإلكتروني. وفي هذا المقال سوف نوضح أهم المعلومات المتعلقة بتطبيق السوق المفتوح ومميزاته.

تعريف ووصف تطبيق السوق المفتوح

إن تطبيق السوق المفتوح عبارة عن تطبيق مخصص لإعلانات البيع والشراء المتنوعة، ولقد تم إصدار ذلك التطبيق في شهر أكتوبر من سنة 2013. وذلك بهدف السماح بالقيام بعمليات البيع والشراء في مجموعة متنوعة من الدول العربية ، ومن ضمنها: المملكة العربية السعودية، والكويت، وجمهورية مصر العربية، وتونس ، والمغرب ، وسوريا، ولبنان، والعديد من البلدان الأخرى.

مميزات تطبيق السوق المفتوح

إن تطبيق السوق المفتوح توجد به مجموعة ضخمة من المميزات ونذكر منها على سبيل المثال ما يأتي:

  1. لا ينحصر في نوع محدد من المنتجات وحسب، بل على العكس فإن التطبيق يعتبر من التطبيقات الكاملة والمتكاملة التي يوجد بها كل ما يحتاج إليه الأفراد.
  2. إنه يضم الكثير من الأقسام ومن ضمنه، قسم مخصص للسيارات وحراج السيارات التي يتم عرضها للبيع أو الإيجار، وذلك يتم بدون تدخل أي وسيط، ويوجد أيضا قسم مخصص للملابس سواء كانت نسائية أو رجالية أو أطفال ويوجد أيضا قسم خاص بالأجهزة الإلكترونية.
  3. إن التطبيق يحتوي على عدد ضخم من الأقسام لبيع وشراء جميع السلع  بداية من الأجهزة الكهربائية والسيارات والملابس ووصولا إلى أدوات التجميل، بالإضافة أيضا إلى وجود قسم مخصص للوظائف الشاغرة.
  4. بهدف مساندة الإعلان وجعله من الإعلانات الأكثر جاذبية فإن التطبيق يتيح إضافة الصور وصولا إلى 24 صورة بهدف توضيح جميع التفاصيل.
  5. بإمكان الأشخاص التواصل المباشر مع البائع او مع صاحب الإعلان بهدف الحصول على تفاصيل أكثر ونجاح الصفقة.
  6.  إن تطبيق السوق المفتوح يعتبر من التطبيقات التي تتسم بالنظام الفائق وهو مرن ويوفر للاشخصا الإمكانية على إجراء عمليات البحث عما يرغبونه بكل بساطة وبدون أي تعقيد.
  7. إن التطبيق يتميز بالسرعة والسهولة .
  8.  بإمكان المعلن أن يقوم بتمييز الإعلان بهدف الحصول على مشتري في فترة أقل.
  9. في حال القيام بتصميم  إعلان من خلال التطبيق فإن الشخص تصل إليه إشعارات بخصوص أي تحديث على الإعلان.
  10. هذا ولم يكتفى التطبيق بالقيام ببيع وشراء السلع وحسب بل إنه تم تأسيس قسم خاص من أجل الإعلان عن الوظائف المتنوعة ، مثل الوظائف الهندسية والإدارية وغيرها، ومن هنا يمكننا توفير العون لمجموعة كبيرة من الشباب في الحصول على فرص ملائمة.
  11. ولعل فكرة التطبيق في حد نفسها  والسعي من أجل  الربط ما بين البائع والمشتري بصورة مباشرة بدون أن يكون هناك وسيط من الأفكار التي تنال التقدير والإعجاب. ولقد حظيت باحترام وميل العديد من الأشخاص ، حيث وصل عدد مستخدمي التطبيق حتى الوقت الحالي  إلى ما يقرب من عشرة مليون مستخدم، وما زال العدد في ارتفاع متواصل.

 




 

 معلومات تقنية بخصوص السوق المفتوح:

  • إن تطبيق السوق المفتوح من تطبيقات البيع والشراء من خلال الاعتماد على شبكة الإنترنت، وهو من التطبيقات المجانية والمتوفرة على متجر بلاي، ولقد وصل إجمالي عدد مستخدمي التطبيق إلى عشرة مليون مستخدم.
  • أن تطبيق السوق المفتوح حصل على تقييم 4.5 نجوم من طرف المستخدمين.
  • يعتبر تطبيق السوق المفتوح من ضمن التطبيقات التي تتمتع بحجم عير حيث إن حجمه لا يتخطى ال 25 ميجابايت.
  • بالإضافة أيضا إلى أن تطبيق السوق المفتوح يعزز نظام التشغيل  في جهاز الآيفون والأندرويد.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق